مُؤذن السعودية هو البرنامج الوحيد على متجر البرامج الذي يعرض مواقيت الصلاة لأهم مدن المملكة بدقة تامة بدون تأخير دقيقة أو تقديمها حسب التقويم المعتمد .
 
هذا البرنامج لا يعتمد على معادلات تقريبية لحساب أوقات الصلاة وإنما يعتمد على قاعدة بيانات دقيقة كلفت القائمين على البرنامج مجهودًا لجعل تنبيه الآيفون يعمل تمامًا مع الأذان ولن تحتاج للتأكد مرة أخرى من أوقات الصلاة في تقويم المسجد الذي تصلي فيه .

مُؤذن السعودية يحسب لك أيضًا وقت منتصف الليل لمعرفة خروج وقت صلاة العشاء، وأيضًا الثلث الأخير من الليل لمن يتحرى أفضل أوقات قيامه وأفضل أوقات الإجابة.



 
هذا ويوفر البرنامج ميزة اتجاه القبلة وعرض المناسبات الإسلامية في السنة ويتميز أيضا بإمكانية التنبيه قبل وقت الصلاة وبعدها حتى وإن كان البرنامج في وضع عدم التشغيل مع إمكانية تعديل وقت التنبيه وتحديد الصوت الذي تريده من الإعدادات.



المدن المتاحة حاليًا:
مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، جدة ، الخبر ، الإحساء ، الدمام ، جازان ، نجران ، عنيزة ، أبها ، الباحة ، الرس ، عرعر ، البدائع ، البكيرية ، بريدة ، حائل ، حفر الباطن ، الجبيل ، الخفجي ، خميس مشيط ، الخرج ، المذنب ، القطيف ، سكاكا ، تبوك ، الطائف ، ينبع ، الزلفي

رابط التحميل :
https://itunes.apple.com/us/app/mwdhn-als-wdyt/id635039823?ls=1&mt=8